الحاج باجدوب و عبدالله المخطوبي يمتعان الجمهور في الليلة الثانية من مهرجان تطوان صدى الأسحار

فاطمة الزهرة الغول / تطوان

تواصلت فعاليات مهرجان تطوان صدى الأسحار في دورته الرابعة، في ليلته الثانية المخصصة للمنشدين المغاربة، بمشاركة كل من الفنان الحاج محمد باجدوب، وعبد الله المخطوبي، ومحمد الأمين الأكرمي، وذلك ليلة أمس الجمعة بمسرح الهواء الطلق بالولاية من تنظيم جمعية شذا الفن بشراكة مع الجماعة الحضرية لتطوان.

فمباشرة بعد صلاة التراويح، حج الآلاف من ساكنة مدينة تطوان ومدن أخرى لمتابعة فقرات مهرجان صدى الأسحار، الذي دأب على تقديم عروض غنائية راقية وترسيخ الفن الهادف الذي ينسجم مع الهوية والقيم المغربية .

10

افتتح اليوم الثاني بوصلة أندلسية قدمها الجوق التطواني العتيد، جوق محمد العربي التمسماني برئاسة الفنان الموهوب محمد الأمين الأكرمي، أمتع فيها الجمهور التطواني بمقاطعه الموسيقية الجميلة، تلتها وصلة قدمها رمز الموسيقى الأندلسية المغربية الحاج محمد باجدوب الذي أطرب مسامع جمهوره التطواني بأجمل قصائده، كما كان الجمهور في موعد مع رائد الإنشاد الديني المعاصر في المغرب الفنان عبد الله المخطوبي المكناسي، قدم خلاله مجموعة من القصائد في مدح خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم.

جمعية شذا الفن كرمت ضيوفها وفنانيها بتقديم درع المهرجان والشواهد التقديرية لكل من الفنان محمد باجدوب والفنان عبد الله المخطوبي ورئيس جوق محمد العربي التمسماني الفنان محمد الأمين الأكرمي.

هذا وسيستقبل مسرح ولاية تطوان مساء اليوم السبت بعد صلاة التراويح المنشد العالمي سامي يوسف، في ختام المهرجان.

شارك المقال في غوغل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.